Aquapark io: Movie Stars DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل DLC ستفتح - خريطة كأس هوليوود - جلد القرد القرصان القرد - جلد الكلب البطل الخارق - جلد راعي البقر - جلد فتى القرصان - جلد فتاة قرصان - جلد مهرج - جلد النمر الأسود - جلد الباندا الصيني انزلق واقفز وطِر وكن أسرع نجم سينمائي!