Alan Wake Remastered
في لعبة الإثارة والحركة السينمائية هذه والحائزة على جوائز، يشرع المؤلف صاحب القدرات Alan Wake في رحلة بحث يائسة عن زوجته المفقودة، Alice. وفي أعقاب اختفائها الغامض من مدينة Bright Falls الواقعة شمال غرب المحيط الهادئ، يكتشف الرجل صفحات من قصة رعب يُفترض أنه قد قام بتأليفها في السابق، لكنه لا يذكر عنها شيئًا. سرعان ما يبدأ Wake في التساؤل عن سلامة قواه العقلية، عندما تبدأ أحداث القصة تتحقق أمام عينيه، صفحة تلو أخرى: هناك كيان معادٍ من قوى الظلام الخارقة للطبيعة يستحوذ على كل من يقابله، ليحولهم إلى خصوم له. ولا خيار أمامه سوى مواجهة قوى الظلام ولا سلاح بحوزته سوى مصباحه، ومسدسه، وما تبقى من عقله المشتت. رحلته الكابوسية الرامية إلى العثور على أجوبة على اللغز المحير الذي يواجهه ستقوده إلى أعماق الليل المفزعة. تقدم Alan Wake Remastered للاعبين تجربة كاملة، تحتوي على اللعبة الكاملة وتوسعتي القصة الرئيستين - The Signal وThe Writer - بعناصر مرئية مذهلة جديدة بدقة 4K. تزخر القصة الحماسية المؤلفة من حلقات بالمفاجآت غير المتوقعة، والمشاهد المثيرة التي ترتفع معها نبضات القلوب، والاشتباكات القتالية العنيفة التي ستحتاج إلى ما هو أكثر من مجرد الرصاص للتغلب على قوى الظلام. كما تم تحسين المشاهد المتداخلة في اللعبة، وطاقم الشخصيات الغريبة، والعواصف الساحرة لمنطقة شمال غرب المحيط الهادئ من أجل توفير تجربة تقدم أكبر قدر ممكن من التأثيرات البصرية التي تسمح بها أجواؤها المثيرة للأعصاب.