Abiotic Factor - Supporter's Pack
ملاحظة: يتطلب اللعبة الأساسية Abiotic Factor للوصول إلى هذا المحتوى. تم الحجز لأكثر باحثي GATE تفانيًا، تحتوي حزمة الداعمين على Home World، وهو موقع بوابة يمكن استخدامه لبناء القاعدة ويعد بمنزلة منزل بديل. تحتوي حزمة الداعمين أيضًا على الزي الرسمي الكامل لجميع باحثي بوابة Torii لـ GATE. بوابة Torii لـ Home World استمتع بعطلة تستحقها إلى Torii الغامضة ذات المناظر الخلابة التي تقع بين سفوح الجبال اليابانية المكسوة بالغابات وتخفي سرًا أعمق في داخلها. يمكن الوصول إلى عالم البوابات هذا من قسم المكاتب في منشأة أبحاث Cascade التابعة لـ GATE (مع إمكانية وصول المخترقين إلى لوحة المفاتيح من المستوى 1). زي Torii الموحد "سترة Torii المفتوحة مع إصدارات للرجال/النساء سترة Torii المغلقة مع إصدارات للرجال/النساء - بناطيل Torii - حزام Torii - نظارات Torii - بطاقة Torii التعريفية - أحذية Torii - قماش/ربطة عنق Torii التذكارات "اصطحب معك جزء Torii إلى منشأة أبحاث Cascade التابعة لـ GATE، من خلال بعض الأثاث المصمّم خصوصًا ومجموعة من القطع المميزة الأخرى التي تُوجد حصريًا في Torii: - مقعد خشبي - حصيرة تاتامي - وسادة زابوتون - منضدة كوتاتسو - مظهر نوع نادر جديد من الأسماك - وربما المزيد! *يجب أن يتضمن مضيف الخادم المحتوى القابل للتنزيلضفت بغية الوصول إلى هذا الموقع. ويمكن لجميع اللاعبين على الخادم الوصول إلى موقع المحتوى القابل للتنزيل بغض النظر عن حالة المحتوى القابل للتنزيل. *أنواع أسماك المحتوى القابل للتنزيل ستظهر فقط في موجز الأسماك عندما يكون المحتوى القابل للتنزيل ممكنًا على الخادم الحالي.