Return to Monkey Island
تُعد Return to Monkey Island عودة مثيرة وغير متوقعة لصانع السلسلة Ron Gilbert، وهي تكملة لقصة ألعاب المغامرة الأسطورية The Secret of Monkey Island وMonkey Island 2: LeChuck’s Revenge التي طُورت بالتعاون مع Lucasfilm Games. لقد مضت عدة سنوات منذ أن خاض Guybrush Threepwood معركة دهاء ضد خصمه القرصان الزومبي LeChuck. حبه الحقيقي، Elaine Marley، صرفت انتباهها عن الحكم وGuybrush نفسه كان تائهًا وغير راضٍ لأنه لم يعثر على سر جزيرة القرود قط. قام قادة القراصنة القدامى الذين يقودهم Captain Madison بإبعاد الحارس القديم عن السلطة، ساءت حالة Melee Island وسُجِن رجل الأعمال المشهور Stan بسبب "جرائم تتعلق بالتسويق". امرح مع أصدقائك القدامى ووجوه جديدة في جزر مألوفة تحكمها قيادة جديدة مخيفة الآن. ثم اتجه إلى أعالي البحار واستكشف كل ما هو جديد ومجهول بينما تشق طريقك عبر المواقف الصعبة. الألغاز الذكية والمواقف الغريبة والردود العنيفة هي كل ما يقف حائلًا بين Guybrush والمجد. العودة إلى إثارة الإشارة والنقر عن طريق إعادة أسلوب الإشارة والنقر الكلاسيكي إلى الوقت المعاصر، سيحل القراصنة الشجعان الألغاز وسيستكشفون الجزر من خلال تطور ذكي في عناصر تحكم ألعاب المغامرة الكلاسيكية. هذه التفاعلات الحساسة للسياق وشبكات الحوار التفاعلية ونظام التخزين سهل الاستخدام تجعل عمل القراصنة في غاية البساطة. انطلق في مغامرات الأرخبيل أبحر في حدود جزيرة Melee اللطيفة أحيانًا، مكان مألوف يتولى إدارته قادة جدد يضغطون على الأصدقاء القدامى والوجوه الجديدة. انطلق في مغامرة إلى أراضٍ مجهولة مثل Terror Island الجديرة باسمها ومواقع Brrr Muda المخيفة لتكتسب حلفاء وأعداء على حدٍ سواء. أنشأها طاقم أسطوري يمثل الفصل الجديد من سلسلة Monkey Island عودة السلسلة المميزة التي صنعها Ron Gilbert بالتعاون مع مصمم الألعاب Dave Grossman، ومخرج الرسوم Rex Crowle (Knights & Bikes, Tearaway) والملحنين Peter McConnell وMichael Land وClint Bajakian (Monkey Island, Monkey Island 2: LeChuck’s Revenge).