9 Clues 2: The Ward (XboxVersion)
"The Ward" هو الجزء الثاني من سلسلة 9 Clues، حيث تستجيب محققة شابة وشريكها لنداء استغاثة من مستشفى للأمراض النفسية في جزيرة منعزلة. الجزيرة معزولة بالماء المتجمد والعواصف المستمرة والقاسية. عند وصول المحققين، سقط أحد المعالجين في المستشفى من النافذة مما أسفر عن وفاته. مع بدء تحقيقهم، يعلم المحققون أن أشياء أكثر قتامة تحدث في ملجأ Mnemosyne أكثر مما كانوا يخمنون. لا أحد من المرضى على استعداد للتحدث حول الحريق المدمر الذي اجتاح المستشفى قبل أربع سنوات، أو ضحايا الحريق. يبذل الموظفون كل ما في وسعهم لإخفاء ماضي الملجأ، والحفاظ على واجهة السلام والنظام سليمة. كل دليل جديد يثير فقط المزيد من الأسئلة. من قتل الدكتور كرو؟ ما الذي دفع أحد الممرضين الذكور إلى الجنون؟ من هو زيد راسكوف؟ لماذا تم نحت اسم فتاة صغيرة، جينجر، في الجدار المغطى بألواح خشبية في مكتب الطبيب الميت؟