مجموعة ملصقات "الملصقات المميزة 7"
استمتع بالتواصل مع اللاعبين الآخرين باستخدام الملصقات! هذا العنصر الإضافي يشمل: مجموعة الملصقات "ملصقات مميزة 7" أضفِ لمسة مميزة على المحادثات الخاصة بك مع الملصقات ذات الأسلوب الياباني! تحدث إلى المبعوث بعد الشراء واختر محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. حينها ستستطيع استخدامه من قائمة المحادثة.