إيصال واحد لتعديل الشخصية
تسمح لك قسائم تعديل الشخصية بتغيير مظهر شخصية الصياد مرة لكل قسيمة. استخدم قسيمة من شاشة اختيار بيانات الحفظ لتعديل مظهر الصياد الحالي يُرجى ملاحظة أنه لا يمكن تغيير اسم صيادك. العنصر الإضافي يشمل: - قسيمة لتعديل الشخصية (1) ملاحظة: - يمكن اكتساب عنصر المحتوى الإضافي مرة واحدة فقط. -تُستهلك كل قسيمة عند حفظ الشخصية المعدلة. -يمكنك تعديل الشعر ولون الحاجبين وشعر الوجه والزينة والملابس من صندوق العناصر دون استخدام قسيمة.