Yooka-Laylee and the Impossible Lair
Yooka وLaylee يعودان لخوض مغامرة جديدة على منصات الهجينة عادت Yooka وLaylee لخوض مغامرة جديدة تمامًا في لعبة المنصات من Playtonic Games! ومع نوايا عدوهما اللدود Capital B الشريرة، يحتاج الصديقان إلى الانطلاق في مغامرة جديدة لإنقاذ الموقف. لإحباط خطته الشريرة التي ينوي فيها استخدام جهاز "العقل الجماعي" لاستعباد مملكة كاملة من النحل، يحتاج أبطالنا إلى نقل ساحة المعركة إلى وكر Capital B، عرين "المستحيل". الأمور تبدو صعبة، ولكن بمساعدة الملكة Phoebee وكتيبة النحل الملكية، قد يكون لدى Yooka وLaylee فرصة لتحقيق النصر! لعبة منصات بمنظور ثنائي ونصف الأبعاد! يقدّم كل مستوى مؤثرات بصرية جميلة وزاهية الألوان، تملؤها التفاصيل العميقة. صُمّمت شخصيات Yooka وLaylee ومجموعة كاملة من الشخصيات الملوّنة (الخيّرة والشريرة) بمنظور ثنائي ونصف الأبعاد يخطف الأبصار. العالم العلوي ثلاثي الأبعاد! العالم العلوي ليس مجرد محطة للانتقال بين المستويات؛ فهو يقدّم تجربة لعب منفردة تمامًا! اكتشف المستويات ثنائية الأبعاد وافتحها بإكمال الأهداف والألغاز، وأنقذ كتيبة النحل الملكية، واعثر على المقتنيات. أطوار المستويات البديلة! هل تظن أنك عرفت طريقة اجتياز مستوى معيّن؟ جرّبه في طوره البديل! شغّل المفاتيح في العالم العلوي لإنشاء مناظر جديدة. وصّل لها الكهرباء أو اغمرها بالمياه أو جمّدها، أو اقلب المفاتيح لتغيير التحديات جذريًا! أسقط عرين المستحيل بمساعدة النحل! لدى اللاعبين مطلق الحرية في الإغارة على وكر Capital B "عرين المستحيل" في أي وقت، ولكنهم قد يجدون الأمر أصعب بكثير من دون مساعدة كتيبة النحل الملكية. حرّرها بإكمال المستويات وستنضم إلى دفاعاتك عند مواجهة فخاخ Capital B الخسيسة!