WS - Lydden Hill, UK (Rallycross Track)
إن منطقة ليدن هيل الواقعة في كينت بإنجلترا هي مهد سباقات الراليات حيث احتضنت أول حدث لسباق الراليات على الإطلاق سنة 1967، وفي تلك المنافسة، حقّق فيك الفورد المركز الأول على متن سيارة Porsche 911. تستضيف ليدن هيل الآن جولتين من بطولة سباق الراليات البريطانية بشكل تقليدي، بالإضافة إلى جولة المملكة المتحدة من بطولة سباق الراليات العالمية الخاصة بأوروبا.