Wo Long: Fallen Dynasty
من أعماق الظلام، ينطلق التنين محلقًا. لعبة تقمص أدوار وحركة جديدة تدور أحداثها في عالم الممالك الثلاث الخيالي المظلم مقدمة من Team NINJA. 184 بعد الميلاد، سلالة هان الحاكمة، الصين. تنتشر الفوضى والدمار في الأرض. والسلالة الإمبراطورية التي ازدهرت لعدة أعوام على وشك الانهيار. تعد Wo Long: Fallen Dynasty قصة درامية ممتلئة بالحركة عن جندي ميليشيا مجهول يقاتل في سبيل النجاة في نسخة خيالية مظلمة من سلالة هان الحاكمة حيث تجتاح الشياطين الممالك الثلاث. يقاتل اللاعبون المخلوقات القاتلة وجنود العدو عن طريق المبارزة بالسيف المستقاة من فنون القتال الصينية في محاولة منهم للتغلب على الصعاب عن طريق إيقاظ القوة الحقيقية الكامنة. تشير Wo Long إلى التنين الرابض وأيضًا إلى بطل أو شخص عظيم لم يُعرف بعد. هذه قصة ضباط سيصبحون أبطالاً في ما بعد في أثناء فترة "المجهول" وأيضًا قصة نهوض البطل بعد الحياة التي عاشها نكرة. ملاحظة: يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت من أجل استخدام محتوى مختلف. ملاحظة: هذا هو الإصدار القياسي من اللعبة. يتوفر أيضًا Complete Edition.