Wizard with a Gun: Deluxe Edition
يُزود إصدار Deluxe Edition (إصدار المُسلح) المباراة الأساسية في لعبة Wizard with a Gun بحزمة Gunmancer Pack (حزمة المُسلح) التي تتضمن طريقة بناء Dream Projector (عارض الأحلام) وزي Arch Wizard (ساحر القوس) وزي Dandy (داندي). Wizard with a Gun لعبة نجاة تعاونية في عالم مفتوح عبر الإنترنت تدور في برارٍ سحرية مليئة بالكائنات الخطيرة والألغاز الغامضة. انطلق في رحلة بمفردك أو بصحبة صديق لك لتجمع وتصنع وتجهّز ساحرك كما تريد بينما تستكشف المجهول. صمّم بحذر الأسلحة والطلقات والأثاث في منزلك في البرج لكن حاول ألّا تحرق كل شيء إذا خرج السحر الذي تستخدمه عن السيطرة... تخصيص الأسلحة السحرية اجمع الموارد من أنحاء العالم واصنع ذخيرة سحرية فريدة من نوعها من أجل ترسانة أسلحتك. ادمج العناصر للحصول على تأثيرات مقصودة أو غير متوقعة تغيّر الضربة ونطاق الانفجار ومسار الرصاصة وحتى حالة الكائن في مرماك. سحرة مخصصون غريبو الأطوار اصنع خزانة أزياء مبهرة من أجل ساحرك بداية من الأردية والقبعات وحتى الدروع والإكسسوارات - عملية وأنيقة بطريقة تثير الإعجاب. مناطق حيوية مولّدة عشوائيًا استكشف مناطق جديدة من العالم مليئة بالصحاري والمستنقعات والسهول الجليدية والمروج - جميعها طافية عبر المكان والزمان بعد تصدع العالم. أطلِق العنان للقوى الكونية من برجك الآمن لإعادة ضبط العالم واظهر مجددًا لتعثر على مخطط جديد لأراضٍ كانت مألوفة. مغامرة تعاونية انجُ وحدك أو مع أحد السحرة من أصدقائك في لعبة تعاونية عبر الإنترنت لدمج العناصر والسحر والإبداع في مبنى برجك. أو شاهد كل شيء يحترق بالكامل فحسب - الخيار يعود لك. أسلوب لعب نظامي جرّب خلطات جديدة من التعاويذ واكتشف تأثيرها في الأعداء وفي العالم من حولك بالطريقة الصعبة. الإعدادات الإبداعية قد تقود إلى ابتكارات قوية تكتسح خصومك، بينما قد تصبح الخلطات غير المحكومة طريقًا يؤدي إلى الهلاك!