Warhammer: Vermintide 2 - Winds of Magic
المميزات الرئيسية - فصيل عدو جديد: الرجال المتوحشون - باعتبارهم خليطًا غريبًا بين البشر والوحوش، يمتلك الرجال المتوحشون ذكاء البشر وشراسة الحيوانات البرية. ينشر هؤلاء المقاتلون المتوحشون الاضطراب عن قصد، ولا يظهروا أي رحمة أو نبل تجاه الآخرين. ومع حقدهم العميق على النظام والمنطق، يملك أطفال الفوضى هؤلاء هدفًا واحدًا فقط، وهو القضاء على العالم بمذبحة دموية. - صعوبة مرتفعة جديدة - لقد عاد الكاتكليزم، ولكن بصورة أصعب. - زيادة عدد المستويات - ارتفاع عدد المستويات من المستوى 30 إلى المستوى 35، مع توفر مواهب جديدة لمواكبة تلك الزيادة. - نظام تقدم جديد - نظام التقدم "رياح السحر" الجديد والمستقل تمامًا جنبًا إلى جنب مع إصدارات "الإنشاء المخصص" لجميع أنواع الأسلحة. - 5 أسلحة جديدة - سلاح لكل بطل - يملك كيريلين درعًا ورمحًا. - سينا قادرة على أرجحة نيرانها باستخدام موجات اللهب. - يملك باردين مجموعة جديدة من فؤوس الرمي. - يملك سولتزبير الآن منجلاً. - يستطيع كروبر استخدام رمح ثقيل. - مستوى مغامرة جديد: النبؤات المظلمة - قاتل الرجال المتوحشين الأقوياء والجبابرة مع أصدقائك في مستوى جديد من التحدي. - - وضع لعب جديد: رياح السحر - أحضر أصدقاءك، وحاول أن تكمل مجموعة التحديات الجديدة مع صعوبات متزايدة عند استخدام مستويات رياح السحر الثمانية. تتكون رياح السحر من مجموعة مختلفة من "المستويات" وستكون مزيجًا من: - الخريطة: جزء من خريطة المغامرة الحالية. - الرياح: ستؤثر الأنواع المختلفة من رياح السحر على الخريطة وتغيرها. - الهدف: سيكون هناك في كل خريطة هدفًا محددًا للاعبين لإكماله. - التحدي الأخير: إذا ما تم الانتهاء من تحقيق الهدف، سيواجه اللاعبون التحدي الأخير. - الصعوبة: ستزداد الصعوبة مع تقدم اللاعبين في اللعبة.