Warhammer: Vermintide 2 - Long Drong's Landlubber
تضم مجموعة مالك أرض لونج درونج مجموعتَي منتجات شكلية فاخرة لباردن جوريكسون: قبعة لونج درونج فيفور وشكل سلاير بايريت جراب. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة قاتل باردين جوركسون. نبذة عن المنتجات الشكلية: قبعة - لونج درونج فيفور للأسف، لا أحد يعرف تمامًا ما حدث للببغاء... على الرغم من الحديث عن الشراب. شكل - سلاير بايريت جراب يوجد نهب عبر تلك البحار، يا قزم!