Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Tri-Skull Crown
يحتوي محتوى التاج ثلاثي الجماجم القابل للتنزيل على منتج شكلي مميز عبارة عن قبعة لسيينا فيجوناسوس. يمكن استخدام المنتج الشكلي في المسار المهني لسيينا فيجوناسوس في فئة ساحرة المعركة. بشأن المنتج الشكلي: قبعة - التاج ثلاثي الجماجم نادرًا ما يعاني المعالج الساطع من نقص في الجماجم التي في متناول اليد، على الرغم من أن معظمها سيحتاج إلى التنظيف أولاً.