Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Thyrus Gormann
الوصف: تحتوي مجموعة ثيروس جورمان على منتجين شكليين مميزين لسيينا فيجوناسوس: قفص الجمر لجورمان وشكل ملابس البطريرك المزينة. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة سيينا فيجوناسوس في فئة ساحرة المعركة. حول المنتجات الشكلية: قفص الجمر لجورمان (تم إنقاذها) - قبعة يظل ما تبقى من ثيروس جورمان أمرًا مجهولاً. ولكن زي المعركة الخاص به صمد أكثر منه بالتأكيد. ملابس البطريرك المزينة (درجة ثانية) - شكل يُقال إن ثيروس جورمان كان يمتلك ملابس كثيرة ولكن للأسف ليست متنوعة. فالعباقرة يترفعون عن التفاهات مثل "ماذا سأرتدي اليوم؟".