Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Tax Collector's Cap
يحتوي محتوى غطاء محصل الضرائب القابل للتنزيل على منتج شكلي مميز عبارة عن قبعة لفيكتور سالتزبير. يمكن استخدام المنتج الشكلي في مسيرة فيكتور سالتزبير في فئة صائد الجوائز. بشأن المنتج الشكلي: قبعة - غطاء محصل الضرائب اجعل خنجرًا دائمًا في متناول يدك. فأنت لا تعرف أبدًا متى سيسعى أحدهم لإيجاد خصم.