Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Naieth the Prophetess
تحتوي حزمة Naieth النبية على عنصر تجميلي مميز واحد لكيريلين: مجموعة شكل وقبعة Naieth النبية. يمكن استخدام العناصر التجميلية في جميع المسارات المهنية لكيريلين. حول العناصر التجميلية: Naieth النبية - مجموعة الشكل والقبعة ارتدِ عباءة عرّاف أثيل لورين الأبرز واحملها بفخر إلى المستقبل المجهول. *لا يمكن تجهيز قطع الطقم بشكل فردي.