Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Felix Jaeger
تحتوي حزمة Felix Jaeger على عنصر تجميلي مميز واحد لكروبر: مجموعة شكل وقبعة Felix Jaeger. يمكن استخدام العناصر التجميلية في المسار المهني لمرتزقة كروبر. نبذة عن العناصر التجميلية Felix Jaeger - مجموعة الشكل والقبعة* تزيّن بشخصية الرفيق الشهير لـ Gotrek Gurnisson الأكثر شهرة. *لا يمكن تجهيز قطع الطقم بشكل فردي.