تحتوي على 550 (500 + 50 إضافية) من الـ WarpReals لتُنفقها على المحتوى الجديد في لعبة War Robots: Frontiers. استخدم هذه العملة داخل اللعبة لترقية نظام Battle Pass الخاص بك، والحصول على العناصر الجمالية والتخصيص، والكثير غير ذلك. اشحن وانطلق في عالم Wild Ten بأسلوبك المميز!