Vigor - Lawkeeper Pack
أكلت الفوضى على الأراضي الخارجية وشربت. لذا، كان من الضروري أن يظهر قائد ليعيد النظام ويفرض القانون. استعدّ بحزمة Lawkeeper Pack لتصبح القوة التي تضع حدًا لهذه الفوضى وتعيد السلام والنظام. تشمل هذه الحزمة ما يلي: - Mayor (Law Marshal) - Constable Hat (Law Marshal) - Lawman's Bag (Law Marshal) - 3 من L86 + عدد 180 من وحدات الذخيرة (5.56x45 NATO) * مظهر Field Scrim Skin لبندقية L86 - 3 من SVU + عدد 90 من وحدات الذخيرة (7.62x54) * مظهر Ancient Inscription Skin لسلاح SVU - 5 من Uk vz. 59 + عدد 500 من وحدات الذخيرة (7.62x54) * مظهر Runic Skin لسلاح Uk vz. 59 - 5 من B93 Raffica + عدد 300 من وحدات الذخيرة (9x19 Parabellum) * مظهر Ancient Lore Skin لسلاح Raffica - 3 دروع واقية - 3 جرعات أدرينالين - 3 قذائف هاون - تذكرتان لمضاعفة الخبرة - 5 تذاكر تأمين - 25 تذكرة تجهيز - 200 تاج يمكن أن يشتري كل حساب هذه الحزمة مرّة واحدة فقط وهي متاحة لمدّة محدودة.