Valfaris
أسلوب لعب Valfaris مع خاصية New Game Plus. أعد تشغيل اللعبة بترسانتك والترقيات الكاملة التي جمعتها لمجابهة أعتى الأعداء، ومقاتلة الزعماء المعزّزين بالمقويات في المواجهات، والبحث عن سلاح صنف المحطّم الجديد! لقد تم إطلاق Valfaris بأسلوب لعب عصري يتحدّى تجارب اللعب الماضية الأشد صعوبة. لكن، هل كانت صعبة بما يكفي؟ نُقدّم Valfaris - الوضع المعدني الكامل! يُفكّ قفل خاصية New Game Plus بعد إكمال اللعبة مرة! أعد تشغيل اللعبة بترسانتك الكاملة الخاصة، وحافظ على جميع الترقيات من عملية التشغيل السابقة. هذا أمر جيد، كما تم ترفيع جميع إحصائيات العدو واعتداءاته إلى مستوى أصعب. احظ بتجربة لعب أكثر ضراوةً، وقوةً ناريةً أكثر فتكًا، ومعارك زعيم أكثر شراسةً! يمكن انتقال جميع الأسلحة والترقيات والعناصر التي يتم ترقيتها بين عمليات التشغيل. يتلقّى Therion ضررًا أكثر سلاح جديد من صنف المحطّم إنجاز جديد للتغلب في الوضع المعدني الكامل أيمكنك تجريد المجرة من ثقب دودي آخر؟ تم تحديثه مؤخرًا - الوضع المعدني الكامل أسلوب لعب Valfaris مع خاصية New Game Plus. أعد تشغيل اللعبة بترسانتك والترقيات الكاملة التي جمعتها لمجابهة أعتى الأعداء، ومقاتلة الزعماء المعزّزين بالمقويات في المواجهات، والبحث عن سلاح صنف المحطّم الجديد! معادن أكثر من البشر أكمل اللعبة في الوضع المعدني الكامل. يكسب الزعماء نفس المقوّيات - مع أنماط هجوم إضافيةيَحْظَى الأعداء بنسب صحة وهجوم واعتداء أكبر بعد تلاشيها في ظروف غامضة من خرائط المجرة، ظهرت قلعة Valfaris فجأة في مدار شمس محتضرة. كانت القلعة الفخمة في السابق جنة قائمة بذاتها، أما الآن، فهي تغرق في الظلام الدامس المتنامي. يعود Therion، وهو ابن Valfaris الشجاع والمتباهي، إلى الديار للكشف عن حقيقة مصير القلعة المشؤوم وتحدي الشر الغامض في عقر داره. الخصائص الرئيسية جماجم في الفضاء! سفك دماء في الفضاء! موسيقى الميتال في الفضاء! حوّل الأعداء بكل وحشية إلى أكوام من الأشلاء وحدّ من عددهم باستخدام مجموعة من الأسلحة الغاشمة اكتشف مجموعة متنوعة من البيئات التي نخرها الفساد بينما تغوص أكثر في أعماق عالم Valfaris المعتم افرض سيطرتك على أصناف مختلفة من الأعداء والزعماء الفتاكين، الذين يتراوحون بين غريب وبشع (وبعضهم غريب بشكل بشع فحسب) متّع ناظريك بمشاهد فائقة الدقة ورسومات مذهلة باليد من إبداع Andrew Gilmour اشعر بقوة زلزلة الموسيقى التصويرية من تأليف Curt Victor Bryant، موسيقي الميتال الخارج عن المألوف وعازف الغيتار السابق لفرقة Celtic Frost تم استنباطها من قبل الفريق الذي عمل على اللعبة الشهيرة Slain: Back From Hell أكمل اللعبة لفتح وضع المعدن الكامل لتحدي أكثر فتكًا!