Turok 3: Shadow of Oblivion Remastered
Turok 3: Shadow of Oblivion Remastered هي تجديد طبق الأصل للعبة التصويب من منظور الشخص الأول التقليدية والتي أُطلقت في الأصل في عام 2000، وطُورت من خلال KEX Engine المملوكة لشركة Nightdive Studios للعب على أجهزة ألعاب حديثة ذات دقة عالية ومعدّل إطارات فائق الوضوح. تضمّ لعبتيّ Turok وTurok2 الشهيرتين‎ ‎لـNightdive Studios وUniversal Games: نسخة محدثة لـ Seeds of Evil، لتنهي الثلاثية. Turok 3: خصائص محدّثة للعبة Shadow of Oblivion Remastered، وبنية عالية الدقة، ومعالجة وإضاءة مطوَّرة، وتحكم عصري. أنه الصيد Turok 3: Shadow of Oblivion Remastered هي اللعبة الأولى من Nightdive Studios والتي سيُعاد تحديثها باستخدام أحدث نسخة من KEX engine والتي تستخدم معالجة متطورة لتحقيق مستوى عال من الدقة المرئية عبر نماذج ثلاثية الأبعاد ومواد ومؤثرات رسومية. Turok 3: الخصائص الرئيسية لـ Shadow of Oblivion Remastered: - نسخة معاد تحديثها من اللعبة التقليدية لعام 2000، متاحة للمرة الأولى منذ إصدارها الأصلي. - خصائص معالجة متقدمة، تتضمن تقنية تنعيم الحواف والتوهج ومعالجة مصادر الإضاءة والظلال الديناميكية وضبابية الحركة. - إعادة تحديث لرسوم البيئة ونماذج الشخصيات ونماذج الأسلحة المتطورة.