ترقية Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii Deluxe Edition
يتيح لك المحتوى الإضافي لـ Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii ترقية نسخة Standard Edition من اللعبة إلى محتوى Deluxe Edition الذي يتضمن: ■ حزمة ‏LEGENDARY PIRATE CREW PACK - ‏Strongest Pirate Crew Set - ‏Enthusiastic Supporters Set ■ حزمة أزياء ‏LEGENDARY OUTFIT PACK - ‏Legendary Character Special Outfit Set - ‏Special T-Shirt Set ■ حزمة تخصيص ‏SHIP CUSTOMIZATION PACK - ‏Kazuma Kiryu Special Ship Customization Set - ‏Ichiban Kasuga Special Ship Customization Set - ‏Daigo Dojima Special Ship Customization Set - ‏RGG Studio Special Ship Customization Set ■ حزمة ‏EXTRA KARAOKE & CD PACK - ‏أغنية كايروكي إضافية - تشكيلة CD *يجب أن تمتلك نسخة من Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii حتى تتمكن من استخدام هذا المحتوى الإضافي. برجاء تحديث اللعبة عن طريق تنزيل أحدث ملف تصحيح، وتحديثها قبل استخدامها. *برجاء الانتباه إلى أن المحتوى الإضافي المتضمن في هذه الحزمة يُباع أيضًا في مجموعات أو إصدارات منفصلة. *ستتوفر "Legendary Pirate Crew Pack" بعد فعالية تحديث سفينة قراصنة الشخصية الرئيسية في الفصل 2 من اللعبة الرئيسية. *ستتوفر "Legendary Outfit Pack" بعد فتح القدرة على تغيير الأزياء في الفصل 2 من اللعبة الرئيسية. *ستتوفر "Ship Customization Pack" بعد فعالية ترقية سفينة قراصنة الشخصية الرئيسية في الفصل 2 من اللعبة الرئيسية. *ستتوفر "Extra Karaoke & CD Pack" بعد الحصول على هاتف ذكي في الفصل 1 من اللعبة الرئيسية. *لن يتم احتساب محتوى "Legendary Pirate Crew Pack"، و"Legendary Outfit Pack"، و"Ship Special Customization Pack"، و"Extra Karaoke & CD Pack" ضمن الإنجازات في اللعبة.