Train Valley 2 - Community Edition
ساهم في دفع الثورة الصناعية إلى الأمام في لعبة الإدارة المصغرة لقطب أعمال قطارات! ابنِ السكك الحديدية، وقم بترقية قاطراتك، وحافظ على التزام قطاراتك بالموعد المحدد دون تأخير أو حوادث لتلبية الطلب المتزايد باستمرار للمدن والصناعات في واديك الصغير. انتقل بشركة سكك الحديدية من وقت الثورة الصناعية إلى المستقبل، واعمل على تلبية احتياجات مدن وصناعات الوادي. لذلك إذا كنت ترغب في حل مشاكل النقل والخدمات اللوجستية المعقدة، أو تخيلت نفسك كقطب أعمال قطارات، أو كنت تحب حل الألغاز - فهناك الكثير ينتظر اللاعبين الجدد والقدامى. حتى لو لم تكن قد لعبت النسخة الأصلية من قبل ، فهناك الكثير للقيام به في Train Valley 2: Community Edition! Train Valley 2: Community Edition لا تتضمن فقط حزم المحتوى الرقمي القابل للتنزيل Passenger Flow و Myths & Rails و Editor's Bulletin، ولكن أيضًا مجموعة مختارة من 158 مستوى من صنع المجتمع.