قم بتنزيل Train Sim World 6: Free Starter Pack للتمكن من الدخول إلى TRAINING CENTER وهي بيئة مصممة خصيصًا لتدريبك على أساسيات تشغيل القاطرات! تعلم أساسيات تشغيل قطار الركاب مع القطارين Class 323 و BR 146 اكتشف أدوات التحكم المعقدة للقطارين Class 66 و SD40-2 قم بإشعال شعلة الحنين إلى الماضي من خلال تعلم كيفية قيادة قاطرة 8F البخارية تنقّل في بيئة Training Center وتفاعل مع التقاطعات والمفاتيح، وقم بإجراءات التوصيل، والمزيد اكتشف معلومات حول الممارسات التشغيلية مثل الإشارات، بالإضافة إلى كيفية استخدام الأدوات داخل اللعبة مثل Free Roam جرّب إتقان هذه التجربة التمهيدية، بالإضافة إلى الأدوات داخل اللعبة مثل Free Roam وLivery Designer، قبل اكتشاف مساراتك الواقعية المفضلة. استخدم مهاراتك المكتسبة حديثًا في أحدث خطوط لعبة Train Sim World 6 من خلال شراء الإصدارات Standard Edition أو Deluxe Edition أو Special Edition. قد لا تكون بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك التواصل عبر الإنترنت والميزات الأخرى عبر الإنترنت متوفرة لحسابات الطفل على Xbox. في Xbox، تعني كلمة "طفل" اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، ما لم تحدد القوانين المحلية خلاف ذلك. يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 6".