تكثر حركة الركاب على طول West Coast Main Line الصاخب والمكون من 4 مسارات في لعبة Train Sim World 5. انطلق عبر الخطوط المعقدة لـ London Euston على متن Class 350 وانطلق عبر الركن الشمالي الغربي من العاصمة إلى Milton Keynes. يمتد خط السكك الحديدية الأكثر ازدحامًا بين المدن في بريطانيا، WCML، شمالًا خارج مركز Euston دو الطراز العمراني الخمومي ويستضيف أكثر من 30 مليون مسافر سنويًا. يتسارع هذا الخط الرئيسي الهائل عبر أحياء كامدن و برنت الكثيفة، ويعمل بكامل طاقته طوال ساعات اليوم، مع خطوط سريعة وبطيئة توفر وجهات ركاب محلية وبعيدة المدى. كن سائقًا أو قائدًا على متن Class 350/1 الشهير وانشغل في العديد من أنماط الخدمة بين Euston و Milton Keynes. رافق الحدث مع Southern Class 377/2، الذي يعمل بخطوط الكهرباء لتقديم الخدمة في شمال نهر التايمز. قم بأعمال الشحن الثقيلة بواسطة Class 66. يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 5".