يرجى ملاحظة ما يلي: للحصول على التجربة الكاملة، نوصيك بالحصول علىTrain Sim World 4: East Coast Main Line المتوفر في عملية شراء منفصلة. كمقدمة صغيرة، Flying Scotsman هو رمز لقطار صمد أمام اختبار الزمن. بعد أن صممه السيد "نايجل جريسلي"، تم إصدارFlying Scotsman من ورشة Doncaster Works في فبراير 1923، وتحول لاحقًا إلى A3 Pacific المحسّن كثيرًا. بعد 100 عام من النجاحات، بما في ذلك الدخول في الشهرة من خلال جولات حطمت الأرقام القياسية، والمعارض، بالإضافة إلى الجولات الأمريكية والأسترالية، يحتفل المتحف الوطني للسكك الحديدية بتراث هذه القاطرة، ويمكنك أيضًا الاحتفال به! تعلّم كيفية قيادة Flying Scotsman الأسطوري المعروض في حالة محفوظة في Train Sim World 4، وانطلق في خدمة الذكرى المئوية على طول الخط الرئيسي للساحل الشرقي بين Peterborough و Doncaster ، أو في أي مكان تريده باستخدام Scenario Planner.