اشعر بإثارة السرعة العالية أثناء السفر بين المدن البريطانية في Train Sim World 4! اصعد على متن BR Class 801 الأكثر حداثة واعمل بسرعة على طول الخط East Coast Main Line الذي يشبه مضمار السباق. استمتع بنكهة الشحن مع قطار BR Class 66 الأساسي وانقل منتجات الصناعة الحديثة في مقطورات حاويات مسطحة. ابذل مجهودًا كبيرًا في مواكبة التوقيت لمنع وقف مغامرات Azuma أو مسافري "ميدلاندر". قم بالمناورة عبر "ميدلاندز"، وتعلم فن الدقة وتعرف على هذا الخط الرئيسي الشهير مثل كف يدك، من Stoke Bank المعروفة بأرقامها القياسية إلى Newark Flat Crossing الفريد من نوعه، واعتمد على الإشارات وعلى فطنتك لتوجيه رحلتك. يمكنك التحكم في القطارات التي تحمل مئات الركاب وأطنانًا من البضائع على متنها. أيقظ رغبتك الداخلية في السرعة وانطلق عبر حدود مقاطعة "ميدلاندز" في Train Sim World: الخط الرئيسي للساحل الشرقي: Peterborough – Doncaster!