يعود تاريخ خط Cathcart Circle Line إلى أواخر القرن التاسع عشر، حيث تم الانتهاء من فرعي نيوتن ونيلستن، بالإضافة إلى الشبكة الدائرية نفسها بحلول عام 1903. تشكل الشبكة بأكملها جزءًا أساسيًا من شبكة ركّاب ستراثكلايد حتى يومنا هذا. تحكم في "PEP" الذي يمكن التعرف عليه على الفور في شكل ScotRail BR Class 314 EMU، واذهب للعمل على مجموعة متنوعة من القطارات. تنقل بين غلاسكو ونيوتن ونيلستن، وقم بالقيادة في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة على شبكة دائرية. شبكة ركّاب أعيد احياؤها! مع إدخال الإضافة الجديدة لـ ScotRail Class 380 (المتوفرة بشكل منفصل)، قمنا الآن بترقية خط Cathcart Circle Line بالكامل إلى معايير Train Sim World 4. تحتوي هذه النسخة المعدلة المجانية على تفاصيل إضافية مثل أحدث أوراق الشجر والمسارات الجديدة وصور الإشارات وبالطبع السماء الحجمية والثلوج الأرضية المحدثة والمزيد - يبدو الأمر وكأنه طريق جديد تمامًا!