يرجى الملاحظة: للحصول على التجربة الكاملة، ننصحك بامتلاك لعبة Train Sim World 4 Compatible: Line Midland Main Line وGreat Western Express, المتوفران كمشتريات منفصلة. اصعد على متن المقطورة Class 66 وابدأ العمل في صناعات النفط والوقود الصعبة في المملكة المتحدة. مع نسخة حديثة جديدة تمامًا من TEA Tanker، مكتملة بعلامة VTG التجارية، سوف تواجه التحدي المتمثل في نقل القطارات الثقيلة بشكل لا يصدق عبر خطوط الركاب الرئيسية. أبقِ دوران العجلات تحت السيطرة وكن دائمًا متقدمًا بعدة خطوات، فليس من السهل إيقاف صاروخ يسير على السكة! عبر مجموعة جديدة من السيناريوهات والجداول الزمنية، قم بمهمة نقل النفط والوقود عبر كل من Midland Main Line وGreat Western Express. إضافة مشكلة الناقلات إلى شبكات الركاب المعقدة. عش تجربة تحدي الشحن مع Cargo Line Vol.1 - Petroleum من Skyhook Games!