بتاريخ يمتد لأكثر من 160 عامًا، كان خط سكة حديد Rosenheim - Salzburg منذ فترة طويلة خطًا ذا أهمية حيوية بين ألمانيا والنمسا. واليوم، يعد الخط ممرًا رئيسيًا لجميع أنواع حركة المرور، وقد خضع لتحسينات مستمرة على مدار العقود الماضية. من الكابينة الكلاسيكية لأسطورة السبعينيات، ينطلق قطار DB BR 111 بسرعة خارج مدينة روزنهايم في رحلات إقليمية ودولية. شق طريقك عبر الريف واعبر الحدود إلى سالزبورغ. إلى جانب القطار 111، هناك مجموعة متنوعة من القطارات، بما في ذلك BR 185.2 وÖBB 4024 للشحن وS-Bahn. في لعبة Train Sim World 4، يتم تمثيل الخط كما كان في عام 2013، ولا يزال يحمل قطار DB الكلاسيكي، ولكن بالسقف الجديد لمحطة Salzburg Hbf. تنقل بين المدن الواقعة في التلال البافارية وسافر عبر حدود Bahnstrecke Salzburg - Rosenheim!