انطلق في رحلة إلى أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين في Train Sim World 3: Bahnstrecke Bremen - Oldenburg. إبداع متكامل، ظهرت DB BR 110.3 لأول مرة في Train Sim World 3، وقد كانت قاطرة مسافرين سريعة في الخمسينيات، واستُخدمت مؤخرًا في النقل المحلي والإقليمي. وتمت مطابقتها بقاطرة n-Wagen العتيقة، وهي أسطول من طابق واحد من حافلات المسافرين الكاملة مع سيارة المقصورة Karlsruher Kopf لمهام الدفع والسحب. يُستكمل الطابع الكلاسيكي بطابع حديث مع خدمات إضافية توفرها القاطرة DB BR 425 الأنيقة في حالة جديدة متألقة. تدعم القاطرة BR 155 السليمة تمامًا عمليات نقل البضائع، وتبدو باللون الأزرق السماوي الرائع الخاص بشركة PRESS، وهي شركة سكك حديدية تقوم بمهام الشحن التعاقدية داخل ألمانيا وخارجها. تفقّد الجسر الشاهق "Rollklappbrücke" في أولدنبورج، وهو جسر متحرك يعبر نهر هانت، ويرتفع وينخفض للسماح بمرور القطارات والبوارج.