Trailmakers: Space Voyager Pack
قم بتوسيع تجربتك الفضائية مع حزمة "مسافر الفضاء" التي تضم كتلة وظيفية واحدة ومجموعة من العناصر التجميلية التي تبدو وكأنها خيال علمي لإضفاء إحساس حقيقي بمتعة الفضاء الخارجي. تتضمن الكتل الوظيفية: محرك صاروخي محرك صاروخي ضخم مستوحى من محركات صواريخ "ساتورن 5". هذا السلاح الشرير يمتلك قوة جبارة ولديه قدرات إفلات من الجاذبية عالية الكفاءة والسرعة. تتضمن كتل الملحقات: أربع كتل هوائي جديدة ثلاث كتل جريبل جديدة تتضمن مستحضرات التجميل: ثلاثة أزياء شخصية حصرية قراصنة الفضاء: انضم إلى الجانب المظلم ونهب قطاع الكويكبات. رائد الفضاء: زي بسيط، مع إضفاء أجواء الخيال العلمي على الأشخاص الذين يحصلون عليه. محارب النجوم لقد فهمنا. أنت تحب المنازلات الجوية. حسنًا، اصطحب جماليات Space Top Gun معك إلى الحدود النهائية مع بدلة "محارب النجوم" قبعتان حصريتان قبعة القراصنة الفضائية: إذا لم تكن قد قررت أين يتجه إخلاصك وتريد فقط أن تشارك بنصف ما تملك. خوذة رائد الفضاء: لأن جسمك لا يحتاج إلى التنفس. تتضمن أزياء الكتل: أشكال سداسية الزوايا ستة تيفا للكتل! توهج الشبكة لرائد الفضاء الذي يبحث عن الاهتمام الشارات المدرجة: 18 ملصقًا متوهجًا جاهز، استعد، انطلق.