Tools Up - Ultimate Edition
تتيح Tools Up! Ultimate Edition للاعبين الوصول إلى الأدوات الكاملة المليئة بـ Tools Up! الحزمة، بما في ذلك اللعبة الأساسية وجميع المحتويات القابلة للتنزيل والتحديثات. حان الوقت للتجديد احصل على أدواتك وقبعاتك الصلبة؛ لدينا بعض التحولات المنزلية للقيام بها. Tools Up! هي لعبة تعاونية محلية فوضوية تضع مهاراتك في التجديد والعمل الجماعي على المحك. اعمل في طريقك إلى مجمع سكني مترامي الأطراف حيث تقوم بتجديد المزيد والمزيد من المنازل المعقدة لتلبية المتطلبات الدقيقة (الغريبة في كثير من الأحيان) للمستأجرين المحليين. أريكة تعاونية محلية تتسع لما يصل إلى 4 أشخاص العب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء لإضافة الكفاءة أو الفوضى الصريحة لفريق تجديد منزلك. ملاحظة: تدعم هذه اللعبة الأريكة التعاونية المحلية فقط؛ لا يوجد وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. يمكن لعب اللعبة في وضع لاعب فردي، ولكن يوصى باللعب مع شخص آخر على الأقل. الكثير للقيام به هنا هذه ليست مهمة بسيطة، لذلك أحضرنا بعض المهنيين - حسنًا، كيندا. كل مستوى يتطلب منك معالجة الكثير من الوظائف وعدم إحداث فوضى فيها. كنس أطقم الهدم، وطلاء الجدران، ووضع البلاط، وتجصيص ورق الحائط، وجمع عمليات التسليم، والتنظيف من بعدك فقط للبدء. تجديد المنزل التنافسي - وضع لاعب ضد لاعب جديد وضع لاعب ضد لاعب جديد تمامًا يضع فريقك من المجددين ضد بعضهم البعض! تسابق لإكمال أكبر عدد ممكن من المهام ولكن أيضًا التدخل مع الفرق الأخرى في كل خطوة على الطريق. ستبقي معدلات اللعب المختلفة الجميع على أهبة الاستعداد ويمكن لعبها في مجموعات مختلفة لما يصل إلى 4 لاعبين، على سبيل المثال 1ضد1، 2ضد2، 1ضد2ضد1، 1ضد1ضد1، 1ضد1ضد1ضد1، إلخ. Touch Up The Outdoors - كل المحتوى القابل للتنزيل مضمن تتضمن The Tools Up! Ultimate Edition جميع المستويات الـ 45 من المحتوى القابل للتنزيل Garden Party. انغمس في المستويات المحددة في مواسم الربيع والصيف والخريف حيث يقوم طاقم التجديد في الأماكن المفتوحة بإعادة بناء الباحات وزراعة الأشجار وتجميل المروج والتعامل مع عدد قليل من الراكون أو الشامات المزعجة. تأتي كل حزمة من المستويات ذات الطابع الموسمي مع آليات وإعدادات جديدة وقتال زعيم قوي في النهاية!