To Farm Lands: Sowing Fields (Windows)
استعد للعودة إلى المزرعة في لعبة ألغاز مريحة ستأسر قلبك. في To Farm Lands : Sowing Fields، تنتظرك حيوانات لطيفة بأشكال فريدة لتستخدم لمستك الاستراتيجية وتملأ كل شبكة بإتقان. استكشف 30 مستوى جديدًا عبر 3 بيئات ساحرة، حيث تقدم كل مرحلة تحديًا ذكيًا وهادئًا. بدون حدود زمنية وبدون ضغط، يمكنك اللعب بالوتيرة التي تناسبك، وتجربة التركيبات، وتدوير القطع، والعثور على التوافق المثالي بكل هدوء. بفضل الرسومات الدافئة والأجواء الهادئة والسحر الحنين الذي لا يُقاوم، تعد To Farm Lands : Sowing Fields الخيار المثالي لعشاق ألعاب الألغاز اللطيفة التي تنشط التفكير وتوفر استرخاءً خالصًا. راقب، خطط وأكمل كل لوحة لترى مزرعتك تتشكل قطعة بعد قطعة.