مرحبًا بك في New England Mountains! أحضِر عدتك واستعد لاستكشاف جبال الأبالاش الرائعة! واجه بذكائك أحد العظماء الجُدد، واكتشف ثلاثة حيوانات تم تحسينها، وتواصل مع صديق قديم في هذا المكان الساحر. مارس الصيد في هذه الأجواء المذهلة تقع جبال وايت في الجزء الشمالي من جبال الأبالاش، وتغطي حوالي ربع مساحة ولاية نيو هامبشير، وأيضًا أجزاء من منطقة مين الغربية. هذه الخريطة المشوقة تمنح الصيادين الفرصة لاستكشاف منطقة جديدة، حيث توجد بها الأماكن الطبيعية الأكثر وعورة. اقضِ بعض الوقت في الغابات أو على ضفاف النهر أو بجانب البحيرة، ثُم عليك العثور على مكان جيد للبقاء كي تبدأ في استكشاف الحياة البرية – وانتهز هذه الفرصة المثالية لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بهذه البيئة الفريدة المحيطة… اكتشف الفريسة التي تم تحسينها والريف الغني بالطبيعة يمتلك الصيادون فرصة فريدة لرؤية الثلاثة العظماء، في المرتفعات وبين أشجار جبال نيو إنجلاند. ليس هذا كل شيء، تحتوي المحمية أيضًا على بعض الفرائس الجميلة التي تم تحسينها. يُمكن رؤية هذه التحسينات من خلال أيائل الذيل الأبيض النبيلة والثعلب الأحمر الجميل والظبي الرائع. ولكن هذا لا يعني سهولة تحقيق النجاح – فالفريسة لديها أماكن طبيعية مختلفة كثيرة للاختباء. تعد الغابات العتيقة والمياه الجارية والمناظر الطبيعية التي تشكلت بمرور الوقت خلفية للغابات متساقطة الأوراق والصخور البارزة الكبيرة. وسواء اخترت الانتظار ومشاهدة الحياة البرية في مروج الألب أو في الغابات متساقطة الأوراق ودائمة الخضرة، فسيمنحك الموقع في جبال نيو إنجلاند الفرصة للاستفادة من بعض الوقت في الاستراحة والاسترخاء. ضع الخطط لرحلاتك ومغامراتك تنبض New England Mountains بالحياة. سيحتاج الصيادون إلى التخطيط جيدًا عند الذهاب إلى قمم جبالها. يُمكن للاعبين تخصيص شكل أسلحتهم المفضلة باستخدام اثنين من التحسينات التجميلية الموجودة لإضفاء لمسة نيو هامبشير عليها، سواءً عند تعقب أثر أحد العظماء فقط أو التجول في البراري للاستكشاف. إنها الطريقة المثالية لاستعراض عدة اللاعبين المخصصة قبل الإقدام على الخروج للبحث عن تلك الفريسة المراوغة والمتميزة.