تقدم هذه الحزمة مُحاكي نداء الحيوانات الإلكتروني المبتكر FOXPRO X360، وبندقية Moradi Model 1894 القوية شبه الآلية، وقوس Stenberg Takedown Recurve Bow الأنيق، وهي ترسانة مثالية من الأسلحة والمعدات اللازمة لنصب الكمائن للفرائس في البرية بكفاءة. مُحاكي نداء الحيوانات الإلكتروني FOXPRO X360 كُن صاحب اليد العليا بفضل المُحاكي FOXPRO X360، وهو جهاز متطور لمحاكاة نداء الحيوانات يأتي مزودًا بجهاز تحكم من بُعد لتسهيل التحكم فيه من مسافة كبيرة، كما أنه مزود مسبقًا بمكتبة واسعة من الأصوات لجذب أكثر من 60 نوعًا من الكائنات داخل اللعبة بنداءات حيوانات واقعية. كما أن المُحاكي FOXPRO X360 يستعين بتقنية FOXFUSION الرائدة المرخصة التي تتيح لك استدراج حيوانين في وقت واحد، فضلًا عن تقنية FOXBANG التي تقطع كل النداءات فورًا في حال رصد ضوضاء عالية. بندقية Moradi Model 1894 اقترب من هدفك مع بندقية Moradi Model 1894، بفضل الجمع بين تصميمها الكلاسيكي ومنظارها متعدد الاستخدامات المثبت على مجرى وبين قوة خراطيش «‎.44 Magnum»، وتمتَّع بالتوافق الحديث المبتكر المتمثل في سلاسة استخدام عيار الذخيرة نفسه المستخدم في مسدسك ذي الساقية. قوس Stenberg Takedown Recurve Bow صِد فريستك في صمت باستخدام قوس Stenberg Takedown Recurve Bow، وهو قوس قصير المدى يتميز بأنه أخف بقليل في وزن السحب مقارنةً بمنافسيه، ويوفر تحكُّمًا ودقة ممتازين من أجل الصيد الأخلاقي.