SABER 4X4: تمنحك SABER 4X4 القدرة على السفر عبر التضاريس الوعرة في راحة وأسلوب لا مثيل لهما. عش المغامرة بينما تصطحبك المركبة عبر الحقول والمستنقعات والهضاب بسرعات مدهشة. المركبة متعددة الأغراض رائعة عند استخدامها في الاستكشاف والسفر عبر المحميات بطريقة ممتعة وسريعة. يمكن نشر SABER 4X4 مجانًا عند أي مركز أو خيمة. مشاركة SABER 4X4 كمالك لهذا المحتوى القابل للتنزيل، يمكنك بسهولة مشاركة تجربة المركبة متعددة الأغراض مع أصدقائك في طور اللعب المتعدد. استضافة أو الانضمام إلى لعبة سيسمح لجميع المشاركين بنشر وقيادة المركبات. يمكن للجميع استكشاف محمية الصيد معًا أو بمفردهم، بفضلك أنت. بمجرد مغادرة مالكي المحتوى القابل للتنزيل جلسة اللعب المتعدد، لن يتم نشر أي مركبات جديدة، لكن المركبات المتبقية ستظل متاحة لفترة جلسة اللعب المتعدد.. قيادة SABER 4X4 سواء كنت تريد الانغماس في تجربة القيادة بمنظور الشخص الأول أو تفضل أن ترى المنظر المحيط بك بأكمله من منظور الشخص الثالث ففي كل الأحوال SABER 4X4 هي المركبة المناسبة لك. يمكنك تغيير موضع الكاميرا بضغطة زر (افتراضي: "C") وسيتم حفظ ذلك لرحلاتك المستقبلية. استعرض المركبة متعددة الأغراض الخاصة بك من كل الزوايا باستعمال منظور الشخص الثالث أو شارك قدراتك على القيادة من منظور الشخص الأول. لا نطيق صبرًا لرؤية نتائجك! أخضر يشمي وقرمزي ورمادي غامق. تأتي SABER 4X4 بثلاثة ألوان مختلفة وهم الأخضر اليشمي والقرمزي والرمادي الغامق. كل صياد يمكن أن يحصل على مركبة واحدة في المرة الواحدة مجانًا عند الاسترجاع أو إعادة النشر. هل تفضل الخروج بمركبتك متعددة الأغراض القرمزية اليوم؟ يعود القرار إليك.