The Suicide of Rachel Foster + Artbook
يحتوي هذا الإصدار على لعبة "The Suicide of Rachel Foster" والكتاب الفني الخاص بها. 1993 مقاطعة لويس أند كلارك، مونتانا، الولايات المتحدة منذ عشر سنوات، غادرت فتاة مراهقة تُدعى "نيكول" مع والدتها فندق العائلة بعد أن اكتشفت علاقة والدها "ليونارد" بفتاة في عمر ابنته تُدعى "راشيل" وحملها منه، وقد انتحرت هذه الفتاة في نهاية المطاف. والآن بعد وفاة والديها، تأمل نيكول أن تحقق وصية والدتها الأخيرة بأن تبيع الفندق وتدفع تعويضًا لأقارب راشيل. تعود نيكول إلى الفندق مع محامي العائلة لفحص البنية المتحللة. ولأن الطقس تحول للأسوأ بشكل مفاجئ، لم يكن لدى نيكول أي وسيلة سوى مغادرة المسكن الكبير فوق الجبل، وتجد دعمًا من إيرفينج، وكيل شاب يعمل لدى الوكالة الاتحادية لإدارة حالات الطوارئ، ويستخدم أحد الهواتف اللاسلكية الأولى التي تم بناءها على الإطلاق. وبمساعدته، تبدأ نيكول في التعمق أثر في تحقيقها في أحد الألغاز بطريقة تفوق ما اعتقده الناس في القرية. قصة الحب والموت حيث يمتزج الحزن والحنين في حكاية أشباح مثيرة.