The Riftbreaker: Into The Dark PC
تم تعليم آشلي ألا تدخر وسعًا خلال مهامها المتصدعة. هذا بالضبط ما فعلته في جالاتيا 37. ما وجدته سيجعلها تعيد النظر في تدريبها. تأخذك ريفت برايكر: إن تو ذا دارك إلى أعماق غير معروفة لنظام كهف واسع تحت سطح جالاتيا 37. لا يخفي نظامها البيئي الفريد ثروات لا يمكن تصورها فحسب، بل يخفي أيضًا شبحًا مظلمًا من ماضي آشلي. ستطرح إن تو ذا دارك مجموعة من التحديات الفريدة وتختبر مهاراتك في التكيف حيث يكمن الخطر في كل زاوية. نبذة عن التوسعة: تُمثّل إن تو ذا دارك التوسع العالمي الثاني لريفت برايكر. سيأخذ فرع حملة القصة الجديد أبطالنا في رحلة عبر كهوف جالاتيا 37. ستؤدي سلسلة من انفجارات النيوترينو الشاذة والنشاط الزلزالي غير العادي إلى مواجهة آشلي والسيد ريجز تهديدًا ينتهي بالعالم. سيتعين عليهم استخدام كل مهاراتهم لإيجاد طريقهم حول الكهوف والكشف عن جذر المشكلة. احفر طريقك عبر الكهوف، واجمع عينات بحثية، وابتكر تقنيات جديدة، وأنقذ هذا العالم من عدو بداخله. الميزات: العب فرعًا جديدًا من حملة القصة التي تجري في منطقة أحيائية غير أرضية. احفر طريقك عبر الكهوف باستخدام آلية لعب حفر جديدة. اجمع معلومات عن المخلوقات الجديدة والنباتات وغيرها من الفضول الموجودة فقط في هذه البيئة. صد الهجمات من الوحوش الضخمة تحت الأرض باستخدام أسلحة وتكنولوجيا جديدة. قم بتكييف أساليب بناء قاعدتك لتحقيق أقصى استفادة من التضاريس الصعبة ومشكلات توليد الطاقة. اكتشف تفاصيل لم تكن معروفة من قبل من ماضي آشلي. محتويات هذه التوسعة: تم دمج هذا الجزء من القصة الخاص بالتوسعة مع الحملة الرئيسية من الإصدار الأساسي للعبة ريفت برايكر. سيُفتح الفرع الجديد ومحتويات التوسعة أثناء تقدمك في اللعبة. إذا كنت قد أكملت مسبقًا حملة قصة ريفت برايكر، فيمكنك مواصلة مغامرتك من حيث توقفت. سيُفتح الجزء الإضافي من القصة على الفور، مما يتيح لك خيار استكشاف الجزء الجديد من العالم.