The Last Hero of Nostalgaia - The Rise of Evil DLC
انطلق في مغامرة جديدة وتعمق في أراضي Nostalgaia، مع إطلاق توسعة Rise of Evil DLC. اذهب حيث تجتمع نزاهة الحنين إلى الماضي والتقاليد والتقدم، في انتظار بطولتك لتشكّل المشهد من جديد. تصدَ لهجوم الأعداء الأقوياء، فوجودهم المهيب دليل على المحن الصعبة التي تنتظر روحك الشجاعة. تحدَ نسيج الحنين إلى الماضي، وحطم السلاسل التي تعرقل التقدم، واكشف لغزه. اكتشف القصة المرعبة للأبطال الذين سقطوا في براثن الفساد، بينما تعثر على الأجزاء المفقودة التي أفلتت من الأساليب القديمة في الماضي. - كن واسع الحيلة في المناطق الجديدة التي تنتظر المغامرين. - احصل على دروع وأسلحة جديدة مثل «الرمح البغيض» أو «الترس المتردّي» للمساعدة في مهمتك. - واجه أعداء أقوياء وزعماء جدد ملحميين - قم بدعوة أصدقائك للانضمام إليك مجانًا في لعبة متعددة اللاعبين إذا كنت تمتلك DLC رياح القدر تناديك، وتحثك على الارتقاء فوق الدنيوية واعتناق كل ما هو استثنائي. هل ستغتنم هذه المغامرة الملحمية، وتشكل إرثك محدثًا للتغيير، أم ستربطك سلاسل جاذبية الماضي في قيود التأخر؟ الخيار لك أيها البطل النبيل، تتخذه وأنت تسير نحو حافة الخلود.