The Entropy Centre
تحدَّ عالمًا جديدًا تصممه كما يحلو لك مع التحديث المجاني لمستويات مجتمع المتابعين! خض غمار المستويات المُخصَّصة التي أنشأها مجتمع متابعي اللعبة باستخدام مجموعة الأدوات الكاملة لبناء Entropy Centre. The Entropy Centre هي مغامرة ألغاز محيرة للعقل، حيث تقوم بإرجاع الأشياء عبر الزمن للتغلب على العقبات والألغاز التي تبدو مستحيلة. تلاعب بالوقت وفق إرادتك وحل غرف الألغاز الصعبة ببراعة، كل غرفة تقربك من قلب محطة فضائية ضخمة في مدار الأرض. حدث يؤدي إلى الفناء دمر العالم. يبدو أنك آخر شخص على قيد الحياة. يكمن الأمل الوحيد للبشرية في قلب The Entropy Centre. التقي أسترا، جهاز The Entropy Centre الذي يُعد أعجوبته التقنية الأكثر تقدمًا. أسترا هي جهاز يعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنه مسح التسلسل الزمني للزمكان للكائن ونقله عبر الماضي. وتشمل قدراتها من إعادة بناء الأعمدة المنهارة حتى إعادة تسخين أكواب الشاي.إنها رائعة جدًا. الحقيقة وراء انهيار The Entropy Centre الوشيك وزوال الأرض، يمكن العثور على في قلب هذه المنشأة الخطيرة المترامية الأطراف. ولكن هل ستقبل الحقيقة المؤسفة التي تنتظرك؟ لعبة تحدي مخادعة مع كتابة بارعة متقدة الذكاء وأداء صوتي متميز، The Entropy Centre تدمج بين لعبة ألغاز رائعة مع مغامرة ملحمية.