The Coma 2B: Catacomb - The Gamer Yungho
فلتتعرف على يونغو! يقضي هذا الشاب وقته كله بعد انتهاء المدرسة في اللعب! تساعده معرفته باللعبة على التعامل مع هذا الموقف الشبيه بـ"ألعاب الرعب". فعندما يتدحرج على الأرض، يمكنه "التفادي" مثل شخصية في لعبة لتجنب هجمات الأعداء. أيذكّرك بقنفذ أزرق اللون؟ أو جاسوس تضيق عيونه عندما يختبئ؟ ذلك هو يونغو ونصله المميت... لا، بل سيفه الضوئي السحري الذي سيحوله إلى سيد ظلام شجاع على الفور!