TES IV: Oblivion Remastered - Digital Artbook & Original Soundtrack
انطلقوا في رحلة عبر عالم Tamriel الخصب واستكشفوا الصور الفنية التصورية المذهلة المصحوبة بموسيقى آسرة مستوحاة من الموسيقى الأصلية. الكتاب الفني الرقمي وتطبيق الموسيقى التصويرية متضمنان في Elder Scrolls IV: Oblivion Remastered – الإصدار الفاخر.