Terror Mansion
Terror Mansion هي لعبة فيديو رعب مثيرة من منظور الشخص الأول، والتي تنقلك إلى قصر مخيف. هدفك الرئيسي هو الهروب من القصر الموبوء، والعثور على الأشياء وتحدي الألغاز أثناء استكشاف سيناريوهات مذهلة.