Surviving the Aftermath: Shattered Hope
"تحطَّم القمر. أصبح مكسورًا. ضائع في الفضاء الواسع فوق كوكب الأرض. ما كان في الماضي منارة أمل في السماء، قد تخلى عن الناجين اﻵن ليتعاملوا مع فراغ كارثي جديد في "Shattered Hope"، التوسع الجديد للعبة Surviving the Aftermath. استخدم شظايا القمر لصالحك، وتأكد من رفع مستوى آمالك (حرفيًا!) للنجاة. الميزات الرئيسية واجه سقوط القمر، واستخدمه لصالحك مع آلية تعزيز البناء الجديدة تحطَّم القمر في السماء، وسُحقت شظاياه نحو الأرض لتترك الدمار خلفها - بل وأيضًا رواسب الصخور القمرية. يمكنك تكرير شظايا القمر، والحصول على الغبار القمري الذي يتم استخدامه لزيادة إنتاج المباني الخاصة بك لفترة محدودة. تُعرف آلية تعزيز البناء الجديدة باسم الوقت الإضافي. ارفع مستوى آمالك، واحتفل! الأمل هو قيمة عالمية جديدة تنقص بمرور الوقت، وعندما تحل الكوارث داخل اللعبة. إذا ظل الأمل منخفضًا لفترة طويلة، فسيؤدي ذلك إلى حالة جديدة تسمى بالمعاناة، إذا لم يتم علاجها، فستجعل المستوطنين عدوانيين. لذلك، حافظ على أملك في أعلى مستوى ممكن؛ عن طريق إقامة الولائم في مبنى ميدان المستعمرة الجديد! سلسلة إنتاج جديدة: اعتن بالمستوطنين! عندما يشعر المستوطنون بالمعاناة، يمكنك المساعدة عن طريق بناء مركز علاج الصدمات حيث يتلقون فيه العلاج. سيتعافون بسرعة أكبر بفضل دواء جديد معروف باسم مكافح الإجهاد. لتصنع هذا العلاج، عليك زراعة المواد الخام في مزرعة الفطر، ثم تكريرها إلى علاج حقيقي في مبنى الكوخ الطبي."