Sunburn Pack
انطلق إلى الشاطئ بأناقة مع حزمة "حروق الشمس" للعبة Rust - مجموعة من 15 إضافة صيفية جديدة! استمتع بركوب الأمواج مع لوح التزلج الجديد، أو استرخِ في مسبحك العلوي على عوامتك. انطلق في معركة مائية مع فريقك باستخدام مسدس الماء، أو اجلس ببساطة وشاهد الفوضى من كرسي الاسترخاء الخاص بك. وثّق جميع مغامراتك الصيفية مع الكاميرا الفورية الجديدة - التقط بعض الصور ثم اعرضها بفخر في 3 إطارات صور بأحجام مختلفة. أضف لمسة استوائية إلى تجربة عودتك إلى اللعبة مع منشفة الشاطئ، وارتدِ نظارة شمسية لتكون أروع شخص في مدينة اللصوص. استبدل ملابسك الداخلية الافتراضية بملابس سباحة جديدة (لا حاجة للتصنيع!). إنه الصيف - استمتع!