Stylist Girl: Gold Edition
اصنع الكثير من إطلالات تصميم الأزياء الرائعة لعملائك وابحث لهم عن الأزياء المثالية لمناسباتهم الكبيرة! مرحبًا بك في هوليوود، أرض كبار الشخصيات الرائعة! هنا، الموضة هي الأساس، وجميع المشاهير المذهلين وعارضات الأزياء الرائعات بحاجة إلى الظهور بأفضل إطلالة للحفاظ على مكانتهم. وهنا يأتي دورك – أنت مصمم النجوم! الجميع يتحدث عن الإطلالات المذهلة التي ابتكرتها في أحدث حدث للسجادة الحمراء! المميزات: – افتح صالون الأزياء الخاص بك وكن مشهورًا! – قم بتنسيق ملابس عملائك بأزياء فاخرة! – ساعد عملاءك في الحصول على أجمل إطلالات تجميل شهدها العالم! – تأكد من أن أظافرهم مثالية وأضف إليها الخواتم والأساور! – امنح عارضاتك الشهيرات تسريحات شعر جديدة مذهلة! – 240 قطعة ملابس جديدة بأسلوب صيفي لتجعل عملاءك أكثر أناقة! – 7 ألوان شعر جديدة مذهلة و3 تسريحات! – 47 من الإكسسوارات الجديدة مثل النظارات والمجوهرات! – 30 عنصر مكياج جديد! – 23 عنصر جديد لصالون الأظافر! سمعتك الرائعة في تصميم الأزياء تجلب لك بالفعل الشهرة والثروة! الكثير من الفتيات يتجهن إلى صالونك من أجل إطلالات أزياء رائعة. اختر الفستان أو الزي المثالي، وأضف الإكسسوارات الأنيقة والأحذية الرائعة لاستكمال الإطلالة! ولا تنسَ اختيار تسريحة شعر جديدة لعملائك والتأكد من أن أظافرهم مثالية تمامًا! سواء كنت من محبي ألعاب التجميل أو جديدًا على هذا النوع، فإن هذه اللعبة ستبهرك بلا شك!