Streets of Rogue
Streets of Rogue هي لعبة بأسلوب روجلايت، تتعلق بحرية اختيار اللاعب والمتعة الفوضوية. كما أنها مستلهمة من أنماط روجلايت السريعة المعكوسة وتضيف عناصر لعب حرة وطارئة تعتمد على التجربة للاستمتاع بالمحاكاة الشاملة وأسلحة RPG. بدلا من أن تجري الأحداث في سجن تحت الأرض، يتالف مشهد اللعبة من مدينة حية تم إنشاؤها وفقًا للشكليات، حيث يوجه الذكاء الصناعي المعقد السكان من شتى نواحي الحياة، والذين يحاولون تدبر أمرهم في أنشطتهم اليومية. ومن أجل التقدم، يجب على اللاعب إنجاز أهداف مهمة محددة بأي طريقة يراها مناسبة عن طريق استخدام سمات شخصية خاصة وعناصر خاصة والبيئة. سوف تقوم بدور الجندي الذي يطلق النار أولا ثم يسأل بعد ذلك؟ طبيب خفي يستخدم الكلوروفورم وسهام مهدئة للتغلب على معارضيه؟ أو ماذا عن غوريلا، تنقذ الغوريلات المحبوسة لتكوّن جيش صغير مجهز من الغوريلات؟