Street Outlaws 2: Winner Takes All - Stargazer Bundle
تضيف حزمة مراقب النجوم في لعبة Street Outlaws 2: Winner Takes All طلاءً مخصصًا بنمط المجرة وحواف جديدة ومجموعات هياكل وحزمة طلاء ومظلة Black Arrow. فقط احرص على إبقاء عينيك على الطريق وأنت تنظر إلى النجوم. * يجب أن تمتلك Caro RC مركبة لتطبيق أطقم جسم جديدة.